U3F1ZWV6ZTM3OTk5NTAyNzMyX0FjdGl2YXRpb240MzA0ODE5Mzc5MTM=
recent
آخر المنشورات

سياسة الخصوصية - Privacy Policy


سياسة الخصوصية  لمدونة المعلم التقني
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية لدينا، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني التالي  contact.senseith3@gmail.com
في  مدونة المعلم التقني ، خصوصية زوارنا هو في غاية الأهمية بالنسبة لنا. توضح وثيقة سياسة الخصوصية هذه أنواع المعلومات الشخصية التي يتم استلامها وجمعها بواسطة المدونة وكيفية استخدامها.
السجلات
مثل العديد من المواقع الأخرى، مدونة المعلم التقني تجعل استخدام السجلات تتضمن المعلومات الموجودة داخل ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (إب) ونوع المتصفح ومزود خدمة الإنترنت (الإيس بي) وختم التاريخ / الوقت وصفحات الإحالة / الخروج وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية. وعناوين إب، وغيرها من هذه المعلومات لا ترتبط بأي معلومات يمكن تحديدها شخصيا.
ملفات الكوكيز ومنارات الويب
مدونة المعلم التقني لا تستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات حول تفضيلات الزوار، وتسجيل معلومات خاصة بالمستخدم عن الصفحات التي يقوم المستخدم بالوصول إليها أو زيارتها، وتخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع متصفح الزوار أو غيرها من المعلومات التي يرسلها الزائر عبر المتصفح الخاص به .
النقرات المزدوجة
تستخدم غوغل، كطرف ثالث، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على مدونة المعلم التقني .
استخدام جوجل لملف تعريف الارتباط "Dart" تمكنها من خدمة عرض الإعلانات للمستخدمين استنادا إلى زيارتهم لمدونة المعلم التقني وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.
قد يختار المستخدمون استخدام ملف تعريف الارتباط  "Dart" عن طريق زيارة سياسة خصوصية غوغل وشبكة المحتوى على الرابط التالي http://www.google.com/privacy_ads.html
قد يستخدم بعض شركائنا في الإعلانات ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب على موقعنا.
جوجل ادسنس
تستخدم هذه الخوادم الإعلانية أو شبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية التكنولوجيا للإعلانات والروابط التي تظهر على مدونة المعلم التقني وترسل مباشرة إلى المتصفحات. بحيث أنها تتلقى تلقائيا عنوان الأيبي الخاص بك عندما يحدث هذا. وقد تستخدم شبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية تقنيات أخرى (مثل ملفات تعريف الارتباط أو جافا سكريبت أو إشارات الويب) لقياس فعالية إعلاناتها و / أو تخصيص محتوى الإعلان الذي تراه.
مدونة المعلم التقني  ليس لديها حق الوصول إلى أو السيطرة على الكوكيز التي يتم استخدامها من قبل المعلنين طرف ثالث.
يجب عليك الاطلاع على سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم إعلانات الجهات الخارجية هذه للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية عن ممارساتها وكذلك للحصول على إرشادات حول كيفية تعطيل بعض الممارسات.
إذا كنت ترغب في تعطيل ملفات تعريف الارتباط، يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المتصفح الفردية. يمكن العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات الويب المحددة في مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات.
البنود :
1– لا يقبل أي تعليق أو مشاركة تحتوي ألفاظاً خادشة للحياء، أو السب أو الشتم وأي نوع من الإهانات.
2- لا يقبل أي تعليق أو مشاركة تطعن في الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة، أو تتعمد تجريحهم باتهامات دون دليل.

3- لا يقبل أي تعليق أو مشاركة تطعن في عقائد الآخرين أو أفكارهم .
4- لا تُقبل أية مشاركات تتضمن تهديداً للمدون بصفة خاصة وللأعضاء بصفة عامة .
5- لا يقبل أي تعليق يطعن في عقائد الآخرين أو يحض على الكراهية لأفراد أو مؤسسات سواءً بسبب الجنس أوالدين أو المعتقد أو العرق أو أي محدد من محددات الهوية، أو يحض على الفتنة الطائفية.
6- لا تقبل المشاركات المحتوية على دعاوى إباحية أو رسائل بذيئة.
7- لا تقبل أي مشاركات تحتوي على معلومات شخصية مثل (أرقام هواتف، عناوين مفصلة، بريد الكتروني)، يُستثنى الاسم واللقب الوظيفي، ويحجب التعليق دون النظر إلى محتواه حرصاً على الخصوصية والسلامة الشخصية.
8- لا تنشر أي تعليقات تحتوي على روابط خارجية.
9- لا يقبل أي تعليق يهدف إلى الترويج لسلعة.
10- لا تقبل التعليقات التي تزيد عن 200 كلمة أو 10 أسطر.
11- لا تقبل أسماء المستخدمين البذيئة أو غير اللائقة.
12- ترفض التعليقات الجانبية التي ليس لها علاقة بالمحتوى.
13- يمنع انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو تشويه سمعة شخص أو مؤسسة أو شركة أو تعمد نشر أي معلومات تسبب ضررا لشركة أو شخص أو دولة أو جماعة وعدم وضع مواد قرصنة وبرامج مسروقة وجميع ما يخالف قوانين الانترنت. كما يحق لادارة الموقع حذفها بمجرد الإخطار عنها.
14- في حالة الإخلال بأحد شروط هذه الاتفاقية فسنضطر آسفين لإيقاف حسابك لدينا بدون أي إشعار مسبق أو تبرير مع عدم تحمل أي مسؤولية قانونية تترتب على ذلك. مع إلزامك بالتعويض المناسب.


تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة