U3F1ZWV6ZTM3OTk5NTAyNzMyX0FjdGl2YXRpb240MzA0ODE5Mzc5MTM=
recent
آخر المنشورات

مراجعة شاملة حول منتجات Moti System




في موضوع اليوم نتعرف على مراجعة شاملة حول منتجات Moti System وتقريبكم أكثر من هذا المنتج الذي يعتبر افضل حل بديل للسجائر العادية ، لكن قبل هذا سنتطرق لمدخل نظري حول مفهوم السجائر الالكترونية بالإضافة إلى تشريح تقني لمعرفة كيفية عملها وهل بها فائدة أو ضرر مقابل السجائر العادية . 

في عام 2003 اخترع الكيميائي الصيني هون ليك (Hon Lik) السيجارة الالكترونية، و في عام 2004 صنعت على شكل السيجارة التقليدية المعروفة، وطرحت في الأسواق مصحوبة بدعاية منظمة على أنها البديل الرئيسي للسيجارة التقليدية الضارة والتي تسبب السرطان.

ومنذ ذلك التاريخ انتشرت هذه السيجارة في العالم  مثل النار في الهشيم، وأقبل عليها كثير من المدخنين وغير المدخنين، بعضهم رغبة في ترك السيجارة التقليدية، وبعضهم لأنه كان عندهم رغبة في التدخين ووجدوا البديل الذي تقول الدعايات انه غير ضار. ووجد أيضا سوقاً رائجاً عند الشباب.

وهنا نشطت المصانع في ابتكار أشكال مختلفة ومبتكرة وجميلة لتروق لعدد أكبر من الناس. وأصبحت تجارة رائجة تدر على الشركات أرباحاً هائلة. ففي عام 2013 بلغت المبيعات أكثر من  2 بليون دولار .

مكونات السيجارة الالكترونية :

 تقلد السيجارة الالكترونية السيجارة العادية بشكل كبير في التصميم ، مثل : مصباح صغير للإضاءة تعطي السيجارة الالكترونية الإحساس وكأن المدخن يمسك سيجارة عادية، لهذا فإنها مزودة بمصباح صغير لإضاءة أسفل السيجارة وكأنها مشتعلة. بطارية للشحن بطارية السجائر الإلكترونية مصنوعة من العنصر الكيميائي الليثيوم ، وميزته أنك تستطيع شحنه، وتتحمل هذه البطارية عند اكتمال شحنها؛ ما يقارب من متوسط 300 زفير يخرجه المدخن، وهذا ما يميز بطاريات الليثيوم ويجعلها تدخل في العديد من الصناعات الأخرى. مستشعر للزفير بعض هذه السجائر مزودة بمستشعر للزفير الخارج من فم المدخن، والذي يساعد على تشغيل البطارية تلقائياً، من الممكن أن يستغني المدخن عن المستشعر، ويشتري سيجارة لها زر يدوي، والذي يمكن أن يتحكم فيه المدخن. خلية التسخين هذه الخلية توجد في السجائر الإلكترونية، والتي تقوم بتسخين النيكوتين السائل في السيجارة، عن طريق مرور التيار من خلال خلية التسخين. المحلول السائل ما يميزه أنه يحتوي على نكهات مختلفة من الفواكه والأعشاب، ويمكنك شراء النوع الذي يأتي بطعم التبغ أيضاً مثل السجائر العادية، ويحتوي المحلول السائل على نسبة 1 بالمائة من النيكوتين الذي يهدف لتعويض التدخين العادي ويحتوي على الجلسرين النباتي لكوين الدخان والبروبيلين جليكول للشعور بالتدخين في الحلق مع كحول إيثيلي. فلتر للتنقية الفلتر مصنوع لتنقية المواد السامة، ولكن السجائر الإلكترونية تحتوي على نيكوتين سائل وبعض المواد المنكهة، وصانعي هذا النوع من السجائر قاموا بتزويد السيجارة به ليعطي للمدخن شعور أنه يمسك بسيجارة عادية.

فوائد السجائر الالتكرونية : 

أعلن خبراء بريطانيون في مجال الصحة العامة أن استخدام #السجائر_الإلكترونية لا يشكل سوى نذر يسير من المخاطر الصحية للتدخين ويجب تشجيع المدخنين على التحول إليه لجني فوائد صحية جمة.

وفي مراجعة للأدلة المتعلقة بمخاطر السجائر الإلكترونية أوصت إدارة الصحة العامة في إنجلترا بإجرائها، قال الخبراء إن هذا النوع من السجائر قد يساعد بالفعل نحو 20 ألف مدخن بريطاني وربما أكثر على الإقلاع عن التدخين سنوياً.

وجاء في التقرير أنه كان هناك "قدر كبير من سوء الفهم العام" بشأن النيكوتين، إذ يدرك أقل من 10% من الراشدين أن الغالبية العظمى من المخاطر لا يسببها ذلك المركب العضوي.

وذكر أن الأدلة لا تدعم المخاوف من أن السجائر الإلكترونية مدخل إلى تدخين التبغ بين الشبان.

من جانبه، قال أستاذ ومدير قسم تحسين الصحة بإدارة الصحة العامة في إنجلترا، جون نيوتون، إن "مراجعتنا الجديدة تعزز نتيجة مفادها بأن السجائر الإلكترونية لا تشكل سوى قدر بسيط من مخاطر التدخين، إذ تقل أضرارها عنه بنسبة 95% ولها مخاطر ضئيلة على المارة".

وجاء تقرير إدارة الصحة العامة في إنجلترا بعد بحث للأكاديميات الأميركية للعلوم والهندسة والطب بشأن السجائر الإلكترونية. وبعد تلخيص بيانات من مئات الدراسات العلمية، أشار ذلك البحث أيضاً إلى أن السجائر الإلكترونية أقل ضرراً على الأرجح من السجائر التقليدية.

وطالبت إدارة الصحة العامة في إنجلترا المدخنين والسلطات الصحية بالتصرف وفقاً للأدلة الواردة في هذه التقارير الحديثة.

منتجات Moti System  :

تقدم هذه الشركة خيارات واسعة في السجائر الالتكرونية فقد أضحت مؤخرا الأكثر شهرة في التسويق لمنتجاتها كما أنها حصلت على 3 شواهد للجودة في منتجاتها لذلك وقع اختيارنا لها وتقديم عليها مراجعة ويمكنكم التعرف على تفاصيل أكثر حول منتجات هذه الشركة من خلال هذا الفيديو وايضا الكتيب المرفق اسفل الفيديو . 



موقع الشركة : من هنا 

كتيب التعليمات : من هنا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة