المعلم التقنيمراجعات

Xiaomi Redmi Note 6 Pro Review | مراجعة شاملة



في موضوع اليوم نقدم مراجعة شاملة حول هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro . 
أطلقت شركة شاومي هاتف Redmi Note 6 Pro ، والذي يعتبر ترقية لهاتف Redmi Note Pro 5 الذي تم إطلاقه في شهر يناير الماضي من سنة 2018. ولقد احتفظت شاومي ببعض الميزات والوظائف الموجودة بـ Note 5 مع Note 6 ، ولكنها أضافت بعض التحسينات الطفيفة إلى الكاميرا.
التصميم : 

يتشابه Redmi Note 6 Pro مع Note 5 Pro من حيث التصميم إلى حد كبير، حيث يأتي الهاتف بشاشة كبير بها نتوء بالأعلى ، ومن الخلف يحتوي على كاميرا مزدوجة مثبتة عموديا مع فلاش LED ومستشعر للبصمة ولقد تم تزويد الهاتف بلوحة خلفية معدنية إلى جانب الإطار البلاستيكي. ومن الجانب الأيمن، تظهر أزرار التحكم بالصوت مع زر التشغيل ، بينما يتضمن الجانب الأيسر منفذ إدخال شرائح SIM .
الشاشة :
يتضمن الهاتف شاشة IPS LCD بحجم 6.26 بوصة ودقة 1080 × 2280 بكسل بكثافة 403 بكسل في البوصة ونسبة ابعاد 19:9 مع وجود نتوء عريض من الأعلى، وتغطي الشاشة %87.6 من هيكل الهاتف.
الكاميرا :
تعتبر الكاميرا هي الفارق بين Redmi Note 6 Pro و Redmi Note 5 Pro، فهي بالتأكيد تتضمن العديد من التحسينات.
يحتوي Note 6 Pro على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.9، بالإضافة إلى كاميرا ثانوي بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2. وهنا تأتي الترقية، حيث ان الكاميرا الرئيسية قادرة على الحصول على المزيد من الضوء بالمقارنة بعدسة f/2.2 من Note 5 Pro.


أما عن الكاميرا الامامية، فقد أزالت شاومي الفلاش الامامي لتضيف مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل إلى الكاميرا الامامية والتي تأتي بدقة 20 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0. وكانت نتائج التصوير بالكاميرا الامامية في الضوء الخافت رائعة جدًا.
أداء هذا الاصدار :
يُعد هاتف Redmi Note 6 Pro اول هاتف ذكي يعمل بواجهة مستخدم MIUI 10 استنادًا إلى نظام تشغيل أندرويد أوريو إصدار 8.1، ولم تصرح شاومي عن أي شيء بخصوص تحديث Android 9 Pie.


يدعم الهاتف اتصال Bluetooth 5 و Wi-Fi 802.11ac ثنائي النطاق ونظام تحديد المواقع GPS وراديو FM، كما يدعم معيار P2i لمقاومة الماء.
يضم الهاتف بطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير، والتي ستستمر يوم كاملًا في العمل مع اللعب وتشغيل الفيديوهات. ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع مع Quick Charge 3.0 من كوالكوم، ولكن لا يتضمن الصندوق غير شاحن بقوة 10 واط، لذا فسيعين عليك شراء شاحن سريع منفصل.
مراجعة بالفيديو : 


لمعرفة ثمن الهاتف : من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

المرجو تعطيل مانع الاعلانات - Disable ADBlock

نعتمد فقط على الاعلانات لضمان تقديم خدمة افضل المرجو تعطيل اد بلوك We only rely on advertisements to ensure a better service. Please disable Ad Block