أي بي تيفياختراقالشرينغالمعلم التقني

الدرس الخامس والأخير : طريقة استخراج السيرفرات – How to get your Server

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا الكرام في دورة أكاديمية لتكريك سيرفرات IPTV ، والأولى من نوعها في الوطن العربي . 
سنحاول من خلال هذه الدورة التطرق لجميع تفاصيل تكريك سيرفرات IPTV من بداية واجهة البرنامج الأساسي إلى غاية استخراج السيرفرات المدفوعة والتي غالبا تكون سيرفرات طويلة المدة و أقل تقدير لمدتها شهر كامل وبعضها غير محدد فقط مرمز ب Unlimited  . 

ما هي البرامج والأدوات التي سنشتغل بها في هذه الدورة ؟
أول وأهم برنامج سنحتاجه في هذه الدورة : 
Sentry_MBA في اصداره 1.4.1 هو برنامج تهكير عن طريق ما يسمى ب Cracking أو التكريك ويعتمد بالأساس على التخمين ، لكن يستعين بعدة أدوات لجعل ذاك التخمين موجه ونتحدث هنا عن Config و Combo list و كذلك Proxy الأخير الذي يعتبر حلقة الوصل بين Host و User/Pass . 
ثاني برنامج هو Gater Proxy هو برنامج جد رائع لجلب بروكسيات حديثة الساعة في مدة قصيرة جدا لا تتجاوز 3 دقائق بعد هذا فستجد أمامك آلاف البروكسيات دون عناء البحث في المواقع المتخصصة في جلب البروكسيات . 
ثالثا أداة Sentry MBA IPTV Config  وهي أداة تمكنك من إنشاء Config جيدة لتبني عليها التخمين دون الحاجة للذهاب إلى الموقع الموزع للسيرفر وعمل collect informations ل Data .

في هذا الدرس الخامس والختامي للدورة ككل سنحاول التعرف على طريقة استخراج السيرفرات بعد عملية التكريك ، وكذلك سنتعرف على أنواع السيرفرات التي بإمكانك تحصيلها أثناء التخمين . 

رابط Config المذكور في الشرح : من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

المرجو تعطيل مانع الاعلانات - Disable ADBlock

نعتمد فقط على الاعلانات لضمان تقديم خدمة افضل المرجو تعطيل اد بلوك We only rely on advertisements to ensure a better service. Please disable Ad Block